الثلاثاء. ديسمبر 10th, 2019

أكثر من ٣٥٠ شخص وللمرة الأولى في الشرق الاوسط.. في لبنان أحياء لعبة زارنيتسا لمناسبة يوم النصر في روسيا

للمرة الأولى في لبنان والشرق الاوسط، جمعية السيدات الناطقات باللغة الروسية في لبنانRodina والمركز الثقافي الروسي في بيت مري BMRCC وبحضور نائب مدير وكالة التعاون الروسية في لبنان السيد دنيز كنيتشيف وحضور مساعد الملحق العسكري الروسي في لبنان المقدم دنيز، أقاموا يوما رياضيا في المدينة الكشفية في بلدة عين زحلتا – الشوف، حيث شاركت المراكز الروسية في بيروت وبيت مري وبعلبك والنبطية.
شارك في اليوم البيئي الرياضي اكثر من ١٣٠ شابا وصبية من أبناء الجالية الروسية واللبنانيين في إطار تعزيز روابط الصداقة واحياء مناسبة ٧٥ عاما على العلاقات الديبلوماسية بين البلدين، ويوم النصر في ٩ أيار.
افتتح الحفل بعرض قدمه طلاب من المركز الثقافي الروسي اللبناني في بعلبك، لتنطلق بعده الألعاب والتي استمرت حتى بعد الظهر، حيث تشارك الجميع غذاء روسي، على أنغام الاناشيد والاغاني الروسية ليوزع بعدها الميداليات على الفائزين.
وفي الختام، قدمت الدكتورة جانين علوان قميص وكتاب فريق المستقبل الذي انشئ في روسيا لتعزيز الحوار الدولي بين الشبيبة، لرئيسة جمعية رودينا السيدة ايرينا مرتضى، كما تم تسليم قميص من وزارة الدفاع الروسية وفريق المستقبل Future Team لصاحب صفحة أصدقاء الرئيس بوتين وروسيا في لبنان.

         

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UnknownEnglish